منبر حر لكل اليمنيين

قناة “المهرية” استقالات بالجملة بعد أن ظهرت بلباس مليشيا الحوثي

خبير عسكري يشن هجوما على إدارة القناة لتوجهها الحوثي

29

ذكرت مصادر إعلامية أن هناك عدد من الاعلاميين قدموا استقالاتهم من قناة المهرية التي برزت في الساحة الاعلامية بقوة من خلال برامج سياسية ومتنوعة قبل أن تتصدر المشهد كمحامي لمليشيا الحوثي الارهابية وداعم لسياسة سلطات صنعاء الانقلابية.

وكان الصحفي فارس الحميري قد ذكر في صفحته على وسائل التواصل الاجتماعي بأن الاعلامي عارف الصرمي أشهر المحاورين في الاعلان اليمني قدم استقالته من القناة مؤخرًا بحجة تغيير القناة مسارها وتوجهها لصالح الحوثيين على حساب القضية الوطنية ليكون بذلك قد تبع مدير عام القناة فهد المنيفي الذي سبق وأن قد استقالته وكذلك مدير عام البرامج أمين بارفيد و6 موظفين آخرين لنفس السبب.

من جهته هاجم القيادي والخبير العسكري العميد خالد النسي قناة “المهرية” التابعة لحزب الاصلاح ووصف القائمين عليها بـ”المرتزقة” ويدعمون الفوضى والارهاب.

وأضاف: قناة المهرية الاسم جنوبي والمضمون عمالة وارتزاق بجلباب يمني، كانت ذات توجه إخواني واليوم توجهها بالمطلق حوثي”.

وأضاف ” وفي الحالتين هدفها هو استهداف أمن واستقرار الجنوب ودعم الفوضى والإرهاب، القائمون على هذه القناة مرتزقة تتغير خطاباتهم ومبادئهم وفق المصالح ولكن موقفهم المعادي للجنوب ثابت لا يتغير وهذا يعني ان الإخوان والحوثيين وجهان لعملة واحدة”.

واظهرت القناة مؤخرا تقاربا مع مليشيا الحوثي الإرهابية بشكل فضائح ومريب الأمر الذي استفز شريحة كبيرة من الناس شمالا وجنوبا وعدد من السياسيين والناشطين.

تعليقات