منبر حر لكل اليمنيين

الضالع.. حملة اعتقالات واسعة ضد مدنيين في مديرية الحشا من قبل مليشيا الحوثي

12

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، خلال اليومين الماضيين، على القيام بحملة اعتقالات واسعة بحق المدنيين في إحدى مديريات محافظة الضالع، ونقلت المختطفين إلى جهة مجهولة.

ونقلت “وكالة خبر”، أن مليشيا الحوثي نفذت حملة اعتقالات في عدد من قرى مديرية الحشا بمحافظة الضالع، خلال يومي الأربعاء والخميس، واعتقلت 12 مدنياً، ونقلتهم إلى جهة مجهولة.

وأضافت الوكالة عن مصادر خاصة أن المليشيات داهمت عدداً من القرى بسيارات مدنية، وداهمت بعض المنازل، واعتقلت 12 مدنياً، فيما واصلت البحث عن آخرين دون الوصول إليهم أو معرفة من يكونون البقية ممن تبحث عنهم.

وبحسب المصادر، فقد قاد الحملة القيادي الحوثي “أبو أحمد العمراني” ونحو 30 عنصراً حوثياً، وزعمت المليشيات أن من تم اعتقالهم ومن تبحث عنهم متورطون بالتعاون مع جهات عسكرية في القوات الحكومية، دون معرفة أي تفاصيل أخرى.

وخلال الأيام الماضية، نقلت مليشيا الحوثي ستة مختطفين من أبناء مديريتي الحشا ومريس بمحافظة الضالع، كانوا معتقلين في مدينة الصالح بتعز التي تتخذها المليشيا سجنا لمختطفيها، إلى جهة مجهولة دون إفصاح المليشيات عنها، حيث اختطفتهم منتصف يناير الماضي.

تعليقات