منبر حر لكل اليمنيين

الشعب تحت رحمة هؤلاء الساسة

19

هل كتب على الشعب أن يبقي تحت رحمة هؤلاء الساسة ؟ وإلى متى سيبقي في عيشه الضنك بحياة عبثية؟ ومن المستفيد على مدى السنوات الماضية ؟ وإلى متى تبقى طموحات الشعب مقتصرة على جوانب خدمية باتت بديهيات تجاوزتها الدول في هذا العصر؟ ومن المسؤول عن الأموال المهدورة في المشاريع الوهمية؟

كل تلك الاسئلة لم نجد لها جواب والشعب ما يزال لا يعرف ماذا يريد وإلى أين يتجه، فالوطن بات على مفترق طرق مصيري يتطلب إعادة النظر جديا وجوهريا بنظامه السياسي وكيفية مواجهة المشاكل والتحديات المصيرية منها التدخل السافر لدول الجوار في شؤونه وانتهاك سيادته عبر الخونة من الساسة بعد أن قبضوا ثمن بيعهم للوطن.

وطني تقوده جماعات سياسية جاهلة وغير كفؤة تعتمد على تضليل الشعب كأساس للحكم والبقاء وتتوهم أن لديها القدرات الخارقة ولكنها تجلب الماسي المتكررة على الشعب المبتلى بهؤلاء الساسة الفشلة وهدفهم تحويله إلى المساعدات وضعفه بأيدي دول للهيمنة عليه.

سيستمر وطني على هذا الحال نتيجة هؤلاء الساسة لفقدانهم الشرف والضمير ولا مستقبل لوطني معهم إلا بوقفهم وتقديمهم للمحاكمة وارجاع الأموال والمليارات من الخارج التي سرقوها ليعم الرخاء والأمن والنظام والعدالة، فالوطن ليس للعليمي وأتباعه ولا لمبارك وأعضاء حكومته ولا لغيرهم من ساسة اليوم الذين أضاعوا البلاد والعباد فهم لا يملكون أي خبرة لقيادة دائرة صغيرة من دوائر الدولة وحتى شهاداتهم العلمية مشكوك في أمرها ومزيفة ولاحظنا ذلك من خلال فشلهم في قيادة الوطن إلى الهاوية وانما سرقتهم لثروات الوطن فقط لمصلحتهم الشخصية وأقاربهم .

تعليقات