منبر حر لكل اليمنيين

فوز مان سيتي على برنتفورد 1-0 وإنتر يهزم أتلتيكو 1-0 ودورتموند يتعادل مع أيندهوفن 1-1

11

محا إرلينج هالاند أي تساؤلات حول لمسته التهديفية بعدما سجل هدف مانشستر سيتي الوحيد في الفوز 1-صفر على ضيفه برنتفورد الثلاثاء ليتقدم الفائز للمركز الثاني متأخرا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولدى سيتي الذي يدربه بيب جوارديولا، والذي لم يخسر في آخر 10 مباريات في الدوري وتساوى أخيرا مع منافسيه على اللقب ليفربول وأرسنال في عدد المباريات التي خاضها، 56 نقطة متفوقا بنقطة واحدة على أرسنال.

ويحتل برنتفورد المركز 14 ويتقدم عن منطقة الهبوط بفارق خمس نقاط.

واستعاد هالاند، الذي دفع الكاميرا قبل ثلاثة أيام لإحباطه بعدما أهدر تسع فرص للتسجيل محققا الرقم الأسوأ في مسيرته في التعادل 1-1 مع تشيلسي، حسه التهديفي ورفع عدد أهدافه في الدوري إلى 17.

كان ذلك في الدوري الانجليزي، أم في أبطال أوروبا فقد تغلب إنتر ميلان بشق الأنفس على ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في قمة مباريات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما تعادل بوروسيا دورتموند مع مضيفه أيندهوفن بهدف لمثله.

في المباراة الأولى على ملعب “جوزيبي مياتزا”، انتظر إنتر حتى الدقيقة 79 ليخطف هدف الفوز عبر المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش.

وفي المواجهة الثانية على ملعب “فيليبس”، تقدم دونيايل مالين لدورتموند في الدقيقة 24، وأدرك لوك دي يونغ هدف التعادل لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة 56.

ويستضيف دورتموند نادي أيندهوفن في لقاء العودة في 13 مارس المقبل، فيما يحل إنتر ضيفا على أتلتيكو مدريد في نفس الموعد.

تعليقات