منبر حر لكل اليمنيين

تعز.. سقوط طائرة مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي في الوازعية

15

أكد مصدر عسكري في وقت متأخر من مساء الأثنين، سقوط طائرة مسيرة حوثية في مديرية الوازعية جنوب غربي محافظة تعز (جنوب غرب اليمن).

ونقلت “وكالة خبر” عن المصدر الأمني، “أن طائرة مسيرة تابعة للحوثيين سقطت في جبل النجج بالقرب من مركز مديرية الوازعية جنوب غربي تعز”.

وأفاد المصدر أن “ميليشيات الحوثي أطلقت عدد من الطائرات المسيرة في اتجاه البحر الأحمر”، لافتا “أن المليشيا الحوثية أطلقت الطائرة من المناطق الخاضعة لسيطرتها في محافظة تعز”.

وبحسب المصدر فإن دفاعات اللواء الثالث حزام المرابط في منطقة خور العميرة الساحلية بمديرية المضاربة ورأس العارة التابعة لمحافظة لحج تصدى لثلاث طائرات حوثية مسيرة.

وأضاف المصدر للوكالة، “ان الطائرات الحوثية المسيرة تواصل تحليقها المكثف بعلو منخفض في اجواء مناطق مديريتي الوازعية والمضاربة ورأس العارة حتى منطقة الرويس”.

ورجح المصدر ان المليشيا تحاول رصد تحركات الحملة العسكرية والأمنية المشتركة التي قادها العميد حمدي شكري الاسبوع الماضي بهدف القضاء على شبكات التهريب والتي داهمت فيها اوكار وأحواش كبيرة تُستخدم للتهريب وتخزين مواد محظورة كما تم القبض على عدد من المهربين والمطلوبين أمنيا، وسيتم تقديمهم للقضاء للمحاكمة.

تعليقات