منبر حر لكل اليمنيين

صنعاء.. نهب منزل طيار جنوبي من قبل مليشيا الحوثي

15

أقدمت مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران ، اليوم، على مصادرة منزل العقيد طيار عبد الحكيم بن حفيظ (أحد أبناء محافظة حضرموت).

وقال الكاتب أحمد ناجي النبهاني في منشور على صفحته بالفيس بوك إن نافذين في مليشيا الحوثي قاموا بمصادرة شقة العقيد طيار عبد الحكيم في المدينة السكنية بحي سعوان (قرب مبنى السفارة الامريكية)، وتسليمها بالقوة لأحد مشرفي المليشيا.

واضاف النبهاني أنه ” في الوقت الذي كان العقيد طيار عبد الحكيم بن حفيظ ينتظر أن يستلم شقته وشقق أبنائه في مدينة صنعاء السياحية بموجب الحكم القضائي، فوجئ صباح اليوم بقيام متنفذين بتسليم شقته إلى أحد المشرفين في مليشيا الحوثي.

وأشار إلى أن نافذين في جماعة الحوثي “لم يعيروا القضاء أدنى اهتمام ولم يعيروا أدنى اهتمام إلى أن الشقة عليها حكم قضائي بعودتها إلى مالكها ولم يعيروا أدنى اهتمام إلى أن الشقة التي تم مصادرتها هي للعقيد طيار عبد الحكيم السيد سالم بن حفيظ أحد الذين تربوا على يد العالم الجليل الحبيب عمر بن حفيظ وأنهم سوف يغضبون قطاعا واسعا في المجتمع”.

وكانت مليشيا الحوثي بقيادة المدعو أبو شهاب العياني اقتحموا قبل أيام شقة العقيد بن حفيظ، بالإضافة إلى شقتي نجليه محمد وصلاح، وقامت باختطاف شقيقه، في محاولة لإجباره هو وابنيه على التنازل عن شققهم الثلاث المملوكة لهم وفق أحكام قضائية سابقة.

تعليقات