منبر حر لكل اليمنيين

بهدف كريستيانو رونالدو النصر السعودي يتجاوز الفيحاء

9

ذكر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر إن سر الفوز هو العمل الجماعي للفريق، وذلك عقب الانتصار الذي سجَّله الأصفر العاصمي أمام الفيحاء في ذهاب دور الستة عشر لـ«بطولة دوري أبطال آسيا».

وتحدث رونالدو صاحب الهدف الوحيد المتوَّج بجائزة «رجل المباراة» في المؤتمر الصحافي، وقال: «السر هو العمل الجماعي. الفريق كان جاهزاً بشكل جيد للمتبقي من الموسم. نعمل بشكل جيد المدة الأخيرة. كما تحدث المدرب في بعض الأحيان، كُنا ناقصين في رتم المباريات، ولكن مرحلة إلى مرحلة فريقنا سيعود لما كنا عليه قبل التوقف، ونعود لرتمنا المعتاد».

وأضاف رونالدو عن كيفية استعادة الفريق رتم المباراة بشكل سريع، قال: «المباريات والانتصارات هي التي تعيد لنا (الرتم). وبهذه الطريقة يعود فريقنا لـ(الفورمة) العادية».

وفيما يخص الأهداف المقبلة، قال: «على المستوى الشخصي، أريد أن أعيد وأكمل ما حدث في السنة الماضية بالبداية الجيدة، أعرف أن القادم في الخمسة أشهر الكثير من المباريات، ستكون أشهراً صعبة، وستكون هناك مباريات حاسمة، ولكن نستطيع الوصول إلى هدفنا في آخر الموسم».

وحول مشاهدته وهو «يعرج» بعد المباراة، وإذا كان مصاباً أم لا، قال: «أعرج كثيراً، أم ماذا؟»، ثم ضحك، وواصل الحديث: «يظهر أنني مصاب، ولكن لستُ مصاباً بشكل جيد».

تعليقات