منبر حر لكل اليمنيين

الحوثيون يحتشدون ليسوقون مظلمتهم الى العالم

يمن المستقبل - خاص

229

 

الحوثيون يحتشدون ليسوقون مظلمتهم الى العالم بيوم ذكرى انطلاق عاصفة الحزم 26 مارس 2015 م .

بقلم / عبداللة فرحان

اعلنت كافة القنوات الحوثية الاعلامية والشعبية والعسكرية .. اطلاق فعالية التحشيد الجماهيري للتظاهر في العاصمة صنعاء للتنديد بما يطلقون عليه اسم العدوان والتي ستقام يوم ال 26 من مارس والتي سبرفعون فيها ايضا مظلمتهم الى العالم محاولين استعطاف الراي العام العالمي لنصرتهم والتضامن معهم ضد العدوان … وحيال هذا فلكي نتفق او نختلف معهم حول اطلاق الصفة على تدخل التحالف العربي في اليمن بانه عدوان او مناصرة ودعم فاننا بحاجة الى الحصول على الاجابة لبعض التسألات التي ستحدد التوصيف المنطقي والصحيح لحال مليشيا الحوثية كجماعة باغية وظالمة يقتضي على العالم باسره الوقوف ضدها ام انها مظلومة ومعتدى عليها ووجب علينا وعلى العالم اجمع الوقوف معها ومناصرتها .. وذلك من خلال الأتي :
1/ الم تكن جماعة الحوثي ممثلة في مؤتمر الحوار الوطني بنسبة اكبر من استحقاقها في التمثيل . ثم انقلبت عليه بعد التوافق على مخرجاته ؟
2/ الم تمارس مليشيا الحوثي اعمال عدوانية ضد مناطق وقرى ومديريات مدنية ومؤسسات حكومية وعسكرية بدأ من صعده مرورا بمديريات محافظة عمران حتى اجتياح اللواء 310 واقتحام العاصمة صنعاء بكل مؤسساتها ؟
3/ الم تخضع لشروطها كافة المكونات السياسية والسلطات الرسمية للتوقيع على اتفاق السلم والشراكة والاطاحة بالحكومة وتغير طاقمها وفقا لشروطهم .واخضاع كافة المؤسسات لاشرافهم المباشر .. ثم تم انقلابهم على كافة بنود ذلك الاتفاق ؟
4/ الم ترتكب مليشيا الحوثي جرم تطويق وحصار وانتهاك الحقوق القانونية والانسانية في حق رئيس الجمهورية الرئيس الشرعي للبلد وحكومته التي تشكلت وفق شروطهم ؟
5/ الم تقلع الطائرات اليمنية المقاتلة من العاصمة صنعاء لتنفذ غاراتها القتالية بقصف مدينة عدن ومقر اقامة الرئيس بعد هروبه من قبضتهم ثم يليها ارسال قواتهم لاجتياح المدن اليمنية بما فيها مدينة عدن حيث مقر اقامة الرئيس الشرعي ؟؟
6/ الم تستمر تلك المليشا بفعل الاستفزازات الدولية لتهديد الحدود السعودية وتهديد خطوط الملاحة الدولية في باب المندب وخليج عدن ؟؟
7/ الم تستمر تلك المليشيا في الانتهاكات ضد كل مقومات الوطن وشعبه على حد سواء للخصم والصديق والحليف ؟؟
8/الم تختم تلك المليشيا تحالفها مع حزب المؤتمر وزعيمه علي صالح بالغدر بهم ومداهمة منازل زعيم المؤتمر الحليف الاهم والاكثر قوة وحضور شعبيا وسياسيا وعسكريا في صفوف تحالفهم لينتهي بها المطاف الى قتله والتمثيل به واستعراض اعمالهم العدوانية تلك ضد حليفهم على كافة وسائل الاعلام المتلفزة ؟؟
9/الم تستمر تلك المليشا حتى اليوم بالقتل والتصفية والتشريد لكل قيادات حزب المؤتمر الحليف الاستراتيجي في حروبهم ؟؟
10/ اخيرا اخبروني عن اي مظلمة سنتضامن معهم فيها واخبروني عن اي صديق او حليف لهم لم ينل اذاهم وتنكيلهم فيه ؟؟!!
فهل لنا ان نوصف التدخل العسكري ضدهم بانه عدوان ام ردع للظالم ؟؟!!
📝عبدالله فرحان

تعليقات