منبر حر لكل اليمنيين

تعز.. عصابة تعتدي على أحد الشعراء بشكل وحشي

28

فوجئ الوسط الثقافي والأدبي بحادث اعتداء وحشي على الشاعر الكبير والمعروف عبدالغني يوسف الشراري والمشهور باسم “أبو ربيع” والذى تم الاعتداء عليه صباح اليوم من قبل جماعة خارجة عن القانون، وبطريقة وحشية لا تمت للإنسانية بصله ولأسباب مجهولة وبشكل همجي لا يمتلك من قام به اي قيم أخلاقية.

ومهما كانت المبررات والاسباب لا يحق لهم الاعتداء عليه وبهذا الخبث والوحشية، كون الرجل الشاعر الكبير عبد الغني الشراري، ابو ربيع، رجل اعزل مسالم لا يحمل حتى عصا بيده، ورجل كبير بالسن، ناهيك عن انه اديب وشاعر لا يكن لاحد حقدا او غلا او ضغينة، يحمل المحبة لجميع الناس، كذا القيم الاخلاقية النبيلة..

اننا وأمام هذا الحادث الأليم نؤكد في الوسط الثقافي والأدبي والإعلامي ادانتنا واستنكارنا الشديدين وندين وبقوة هذا الاعتداء الغاشم والوحشي، وبأشد العبارات. وندعو قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز ممثلة بالاخ محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان وقيادة أمن محافظة تعز ممثلة بمدير أمن المحافظة العميد منصور الأكحلي، بالوقوف على هذه الحادثة والاختلال الأمني والقانوني، وسرعة ضبط الجناة واحالتهم للجهات المختصة للتحقيق معهم، ونيل العقاب الرادع لمن يمس بسلامة وأمن المواطن، ويعرض أرواحهم وأجسادهم للموت والإصابات البالغة، ويعرض المجتمع والمحافظة للإخلال بالأمن وزعزعة السكينة العامة.

كما ندعو كل الأوساط الثقافية والإعلامية والأدبية ومنظمات المجتمع المدني للتضامن مع الشاعر الكبير اعبد الغني يوسف (ابو ربيع)، و الوقوف إلى جانبه لأخذ حقه من المعتدين باعتبار هذه القضية قضبة رأي عام.

تعليقات