منبر حر لكل اليمنيين

الأردن يقصي أسود الرافدين في مباراة مثيرة انتهت 3-2

20

انتهت مواجهة أسود الرافدين مع المنتخب الأردني في ثمن نهائي بطولة كأس آسيا لكرة القدم بنتيجة 3-2 لصالح النشاما بعد مباراة مثيرة انتهت بطرد اللاعب العراقي وهداف البطولة أيمن حسين.

ظهر المنتخب الأردني بشكل غير متوقع وتقد بهدف قبل أن يعادل العراق ويضيف الهدف الثاني وكانت الاثارة منذ الدقائق الأولى للمواجهة، وكان كلا المنتخبين عند المستوى، ما جعلهما يقدِّمان الأداء العالي الذي قد يكون الأعلى، منذ بداية البطولة.

انتهى الشوط الأول بهدف أردني في الوقت الإضافي، وشهدت بداية الشوط الثاني ضغطًا عراقيًّا، أثمر عند هدف التعديل، ثم هدف التقدّم، لكنّ طريقة الاحتفال بالهدف الثاني، كلَّفت الهدَّاف العراقي كثيرًا، حينما خرج مطرودًا بالإنذار الثاني، فاجتهد الأردنيون في البحث عن فرصة العودة بالتعادل، وهو ما لم يأتِ إلا في الوقت الإضافي، قبل أن يحدث ما لم يكن متوقّعًا، وهو الهدف الأردني الثالث، وسط أجواء جماهيرية مثيرة.

واعتبرت المواجهة بأنها نهائي مبكر كان الكثير يتمنى ألا يصطدما ببعض وفاجأ المنتخب الأردني الجميع بهذا الظهور وهذه النتيجة كما فاجأ المحللين الرياضيين الذي توقعوا تجاوز المنتخب العراقي المواجهة نظير النتائج والأداء الذي قدمه طيلة المواجهات السابقة.

تعليقات