منبر حر لكل اليمنيين

الهند.. سقوط رئيس أحد الشركات ومساعده من ارتفاع 15 قدمًا ووفاته على الفور

17

أراد رئيس شركة أن يكون حضوره لافتًا خلال الحفل الذي أقامه لـ شركته والعاملين بها، وأن يكون دخوله لإلقاء كلمته جاذبًا وخاطفًا، فاختار أن ينزل من الأعلى داخل قفص، ولكن الموت هو من اختطفه.

كان سانجاي شاه، الرئيس التنفيذي لشركة Vistex ومقرها الولايات المتحدة، يقدم عرضًا رائعًا في قفص حديدي قبل أن ينكسر جزء من السلسلة التي تدعم الهيكل ويسقط به.

ووقع الحادث الغريب في مدينة راموجي السينمائية في حيدر أباد بالهند، خلال اليوبيل الفضي للشركة، بحسب ما نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية

دخل سانجاي، برفقة زميله راجو داتلا، إلى قفص حديدي على خشبة المسرح كان من المقرر إنزاله من مكان مرتفع حتى يهبط إلى المسرح، لكن أحد جوانب السلسلة الحديدية التي تدعم القفص انكسر، مما أدى إلى سقوط الرجلين على ارتفاع 15 قدمًا على الأرض الخرسانية

وكان القفص المنهار، الذي يتم سحبه بواسطة آلة لف، يحتوي على أسلاك وشبكات حديدية، وقال رجال الشرطة: “فجأة، انقطع أحد السلكين المتصلين بالقفص. وسقط كلاهما أكثر من 15 قدمًا وسقطا على المنصة الخرسانية. وقد تسبب هذا في إصابات متعددة”.
وأظهر مقطع فيديو مشهدًا صادمًا للحظات الأخيرة لرئيس شركة تكنولوجيا وهو يسقط من ارتفاع 15 قدمًا ويلقى مصرعه خلال حفل الذكرى السنوية لشركته.

تعليقات