منبر حر لكل اليمنيين

صالح هبرة.. يوجه رسائل نارية لزعيم الحوثيين عبد الملك ويذكره بأن حبل الكذب قصير

36

وجه رئيس المكتب السياسي السابق التابع للحوثيين صالح هبرة، رسائل نارية إلى زعيم المليشيا عبد الملك بد الدين الحوثي مذكرا اياه بأن ادارتهم للحكم بهذه الطريقة كارثة وأن حبل الكذب قصير وأن ادارة الشعب بالأزمات، أسلوب لن يدوم طويلا.

هبرة وجه رسائله كعادته عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقال “إدارة الشعب بالأزمات، فحبلها قصير أشبه بحبل الكذب”. مشيرا الى أن الشعب اليمني يصارع الموت ويلفظ آخر أنفاسه في ظل قيادة عبدالملك الحوثي، بينما أتباعه ومطبلوه، يعيشون البذخ.

وأضاف :”الشعب اليمني يصارع الموت، ويلفظ آخر أنفاسه في ظل قيادتكم. نفدت فلوسه، فاتجه لبيع مدخراته من سلاح شخصي وذهب، حتى أثاث بيوتهم من أسطوانات غاز وتلفزيونات وفرش؛ ليؤكِّلوا أطفالهم ويسدوا احتياجات أسرهم الضرورية، بينما أصحابك والمطبلين من أتباعك يعيشون بذخ العيش، ويقضمون مال الله، كما قال أمير المؤمنين علي -عليه السلام- “قضم الإبل نبتة الربيع”، وما أرى التاريخ إلا يعيد نفسه”.

وتابع مخاطبا الحوثي: “معظم أتباعك ينعمون بسيارات صُرفت لهم مع البترول الذي يحتاجونه مجانا، وغازهم المنزلي مجانا، وعلاجهم مجانا، أولادهم يدرسون في مدارس خاصة بمئات الآلاف، وإيجار بيوتهم مكفول ضمن نفقاتهم، وخطوط تواصل مجانا؛ في الوقت الذي أغلب الشعب يصارع ويعاني الجوع والمرض.

إن مدّ يده لجهة -كما تفعلون- اتهمتموه بالعمالة والارتزاق ومصيره السجن، وإن شكا وضعه اتهم أنه مجنّد من قبل العدو؛ حتى على مستوى أن يتصل بصديق له في دولة خارجية تُعدُّ تهمة يستجوب عليها”.

وواصل هبره حديثه مخاطبا عبدالملك الحوثي: “الشعب تعب في ظل قيادتكم وأنتم متجهون لقضايا أخرى، وفي المثل: (من لا ينفع أمه ما نفع خالته). كان النظام السابق يوزع خمسة وسبعين مليارا شهريا (مرتبات) مقابل أخذ بعض الجبايات من المواطن، وكان ذلك يجعل الاقتصاد وعيشة المواطن مستقرة.

تعليقات