منبر حر لكل اليمنيين

إب.. جرائم بالجملة مقتل مسلح حوثي وأخرين بحوادث مختلفة

17

ذكرت مصادر محلية في محافظة إب، أن مسلح تابع لمليشيا الحوثي الارهابية، قتل  برصاص أحد المسلحين الحوثيين ايضا نتيجة خلافات.

من جهة أخرى قتل مواطن، بظروف وملابسات غامضة، بعد ساعات من مقتل آخر حيث بينت المصادر، بأن عنصراً في مليشيا الحوثي قتل برصاص أحد رفقائه، داخل الصالة الرياضية المغلقة في مدينة إب عاصمة المحافظة.

كما أشارت المصادر إلى خلافات داخلية تقف خلف مقتل العنصر الحوثي الذي نقل جثمانه إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الأمومة والطفولة بمدينة إب، اضافة إلى سقوط آخرين بين قتيل وجريح بينهم قيادات كبيرة أبرزهم القيادي “إسماعيل عبدالقادر سفيان” المعين من قبل المليشيا وكيلا للمحافظة.

إلى ذلك، قالت المصادر إن مواطنا قتل برصاص مسلحين مجهولين ليلا، في عزلة بني محرم بمديرية ريف إب، يدعى “عبد الجليل أحمد سعيد آل غانم” وعثر عليه في “الوادي” منطقة خارج القرية التي ينتمي إليها وهي قرية “صرعدد”، وقد استهدفه الضحية أثناء عودته إلى منزله، ونهبوا كل ما بحوزته من أموال.

وأكدت المصادر، أن ظروف الجريمة وأسبابها لا تزال غامضة وسط مطالبات بالكشف عن ملابساتها، فيما لا تزال التحقيقات جارية بع العثور على “ابراهيم أحمد شرف الأهدل” مدير المركز الصحي بمنطقة الإيوان بمديرية العدين مشنوقًا في المركز الذي يديره بظروف وملابسات غامضة.

تعليقات