منبر حر لكل اليمنيين

كأس مستحقة وفوز عريض لريال مدريد في الرياض على غريمه التقليدي برشلونة 4-1

12

فاز النادي الملكي ريال مدريد في ليلة كروية حملت معها أحد الكؤوس المهمة لخزينة النادي الملكي على حساب غريمه التقليدي نادي برشلونة كأس السوبر الاسباني بنتيجة ثقيلة 4-1.

وكان النجم البرازيلي فينسيوس قد سجل ثلاثية تاريخية في شباك نادي كاتلونيا ليضيف مع الرحمة زميله في المنتخب والنادي رودرغو الهدف الرابع، فيما سجل الهدف الشرفي للبرشا النجم البولندي ليوندفيسكي وبشكل جميل، وتعد هذه أول بطولة يحققها ريال مدريد له في السنة الجديدة كما توج بهذا اللقب للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.

اقيمت المباراة في السعودية،على ملعب “الأول بارك” الخاص بنادي النصر في مدينة الرياض السعودية، حيث شهدت تألقا لافتا لنجم الفريق الملكي فينيسيوس جونيور بعد تسجيله ثلاثة أهداف متتالية لفريقه.

وجاء المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لبرشلونة الوحيد في الدقيقة 33 بطريقة رائعة لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف لهدف. وعرف الشوط الثاني طرد مدافع برشلونة الأوروغوياني رونالد أراوخو، بينما تمكن البرازيلي رودريغو من إضافة هدف رابع لريال مدريد.

وسجل البرازيلي فينيسيوس ثلاثيته المتتالية في الدقائق (7 و10 و39 ركلة جزاء)، ثم أضاف مواطنه رودريغو هدف ريال الرابع في الدقيقة الـ 65.

تعليقات