منبر حر لكل اليمنيين

موقعة مثيرة بين الريال واتلتيكو في العاصمة الرياض في نهائي السوبر تنتهي بـ 5-3

14

انتهت موقعة ريال مدريد إلى نهائي السوبر الإسباني بنتيجة ثقيلة قوامها 5-3 بعد فوز ماراثوني للأبيض الملكي على حساب أتلتيكو مدريد الخصم اللدود والجار العنيد.
وبلغ نادي ريال مدريد نهائي كأس السوبر الإسباني، عقب التفوق على جاره أتلتيكو بنتيجة 5- 3 في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، على ملعب الأول بارك بالرياض في لقاء مثير شهد العديد من الهجمات الضائعة من الطرفين وخاصة ريال مدري.

وتألف العديد من نجوم الفريقين حيث أحرز أهداف ريال مدريد كل أنطونيو روديجر هدف التعادل الأول وفيرلاند ميندي هدف السبق الثاني وداني كارفخال هدف التعادل الثالث وستيفان سافيتش “نيران صديقة” وهو الهدف الرابع والخامس بمجهود فردي من إبراهيم دياز بعد أن تجاوز اللاعب الذي كان خارج منطقته وكذلك الدفاع لينهي كل الآمال بالوصول إلى ضربات الجزاء واحراز التعادل.

وقد جاءت ثلاثية أتلتيكو بواسطة كل من هيرموسو وأنطوان جريزمان ورودريجر بالخطأ في مرمى الملكي والذي قدم مباراة كبيرة لو لا تفوق كتيبة انشلوتي وانزول التغيرات التي غيرت مجرى المواجهة توني كروز وكمافينجا وابراهيم دياز، وقد حصل النجم الاسباني داني كارفخال على جائزة نجم المباراة.

وينتظر الفريق الملكي ريال مدريد، الفائز من مباراة برشلونة وأوساسونا، والمنتظر إقامته اليوم الخميس، على ملعب الأول بارك، لمعرفة منافسه في نهائي السوبر الإسباني حيث يتوقع الجميع مباراة مثيرة خاصة وأن النادي الكتالوني يعاني من بعض الصعوبات في الفوز في المواجهات الأخيرة.

تعليقات