منبر حر لكل اليمنيين

القاهرة.. توقيع مذكرة تعاون بين مؤسستي اليمن وبهية لعلاج مرضى السرطان

22

بحضور رئيس مجلس المؤسسين الحاج عبد الواسع هائل وقعت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والأعمال الخيرية بالقاهرة، بروتوكول تعاون مع مستشفى بهية لعلاج مرضى السرطان ، في إطار الشراكة الممتدة بين المؤسستين .

وقد وقع البروتوكول الأستاذة ذكرى النونو، نائب رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة اليمن، والدكتور أمجد هاشم، مدير مستشفى بهية الهرم، وبموجب البروتوكول، سيقدم مستشفى بهية تسهيلات للمرضى القادمين عبر مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والاعمال الخيرية .

وقال الحاج عبدالواسع هائل سعيد رئيس المؤسسة أثناء حضوره مراسم التوقيع: “نحن سعداء بتوقيع هذا البروتوكول مع مستشفى بهية ، الذي يعكس حرص الجانب المصري بما فيهم المستشفيات والجهات الصحية على دعم مرضى السرطان اليمنيين والوقوف إلى جانبهم .”

من جانبه عبر الدكتور أمجد هاشم رئيس مستشفى بهية بالهرم: “عن تقديره للدور الذي تلعبه مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والأعمال الخيرية بالقاهرة والمتمثل في تذليل صعوبات كبيرة تواجه مريض السرطان اليمني مشيرا إلى الظروف الاجتماعية القاسية التي يلمسها لدى بعض مرضى السرطان اليمنيين الذين يرتادون مستشفى بهية.
ويعد هذا الاتفاق استكمالا لمسيرة مؤسسة اليمن في بناء وتعزيز شراكات مع المستشفيات والجهات الصحية في جمهورية مصر العربية وهو ما ينعكس إيجابا على مرضى السرطان القادمين من اليمن والمحتاجين للعلاج الفعال وتذليل الصعوبات لهم .

حضر التوقيع كلا من
مدير التعاقدات بمستشفى بهية بالهرم الأستاذ أحمد همام
ومدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة اليمن الدكتور مطهر الريدة
والدكتورة سحر مصطفى مديرة الشراكات والتمويل بمؤسسة اليمن

تعليقات