منبر حر لكل اليمنيين

ريال مدريد يتصدر الدوري بفارق الأهداف والمواجهات وجيرونا يهزم اتلتيكو مدري بـ 4-3

9

انفرد ريال مدريد بالصدارة بفارق الأهداف والمواجهات بفوز صعب على ضيفه مايوركا 1-صفر في المرحلة التاسعة عشرة من بطولة اسبانيا لكرة القدم.

ورفع ريال مدريد رصيده الى 48 نقطة مقابل 45 لمطارده المباشر ومفاجأة الموسم جيرونا الذي تغلب هو الآخر على اتلتيكو مدريد بنتيجة ثقيلة ومباراة مثير انتهت 4-3 ليرفع رصيده إلى 48 نقطة بفارق المواجهات والأهداف.

وشهدت صفوف ريال مدريد عودة جناجه البرازيلي فينيسيوس جونيور بعد تعافيه من اصابة ابعدته في الاسابيع الاخيرة من العام الماضي وتحديدا منذ 11 تشرين الثاني/نوفمبر.

وقال انشيلوتي بعد المباراة “افتقدنا الى بعض الحيوية والدقة في الثلث الاخير لكننا فزنا بفضل تنفيذ ركلة ثابتة بطريقة رائعة”. وتابع “لعبنا ضد فريق منظم دفاعيا للغاية”.

وقبل نهاية المباراة ب12 دقيقة سجل ريال مدريد هدف المباراة الوحيد عندما سدد روديغر كرة رأسية من ركلة ركنية رفعها مودريتش بعيدا عن متناول الحارس الصربي الذي وقف لها متفرجا تستقر في سقف الشباك.

وقال روديغر “سجلت هدفا الموسم الماضي ضد مايوركا، وهذا العام ايضا. انا سعيد لأنه كان هدفا هاما منحنا ثلاث نقاط ثمينة”.

بالمقابل فاز نادي جيرونا على اتلتيكو مدريد في مباراة مثير للغاية انتهت بتسجيل الفريقين 7 أهداف 4 منهم لنادي جيرون الذي يشكل مفاجأة الموسم الحالي برصيد 48 نقطة متعادل مع رسال مريدي ولأول مرة في تاريخه.

وجاء الهدف القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع الذي قدر بـ 4 دقائق بعد أن كانت المباراة ذاهبة للتعادل 3-3 وسط صدمة النادي المدريدي وجماهيره.

تعليقات