منبر حر لكل اليمنيين

صنعاء.. تشييع 7 من قيادات مليشيا الحوثي سقطوا في معارك مع الجيش (أسماء)

15

شيعت مليشيا الحوثي الارهابية في العاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرتها 7 من عناصرها بعضهم ينتحلون رتب عالية كانوا قد لقوا مصرعهم في جبهة مارب أثناء مواجهتهم مع الجيش الوطني والمقاومة، كما جرح عدد آخر خلال اليومين الماضيين، بعد محاولات تسلل فاشلة.

وكانت وسائل إعلام حوثية أقرت، الأحد الماضي، بمصرع سبعة ضباط من مقاتليها، وأجرت لهم مراسم تشييع، دون ذكر المكان او الجبهة التي قتلوا فيها، غير أن مصادر في الجيش الوطني كانت قد تحدثت عن عدة تسللات للمليشيا قوبلت بقوة وسقوط عدد من القتلى من طرفي المليشيا وتكبد خسائر أخرى.

وجاءت أسماء القتلى على النحو الآتي: فيصل محمد طعيمان، ينتحل رتبة عقيد، أنس محمد الآنسي، ينتحل رتبة مقدم، مختار يحيى العثربي، ينتحل رتبة رائد، أمين محمد الخالدي، ينتحل رتبة رائد، ضيف سالم جبران أبو مهدي، ينتحل رتبة نقيب، حافظ صالح أبو قطعة، ينتحل رتبة ملازم ثان، خالد عبدالرب الناصر، ينتحل رتبة مساعد.

هذا وتحاول مليشيا الحوثي التصعيد وتعزيز مواقعها بالسلاح والمعدات والعناصر المقاتلة من وقت لآخر رغم سريان الهدنة والاعلان عن التوصل لاتفاقية وخارطة طريق يتم بلورتها بالتشاور مع الوسطاء عمان والمبعوث الأممي والمملكة العربية السعودية وحكومة الشرعية.

تعليقات