منبر حر لكل اليمنيين

إب.. جريمة جديدة ضحيتها طفلتان وأخ ثالث تم تعذبيهم بطريقة وحشية

24

ذكر مقربون لموقع “يمن المستقبل” أن طفلتان وأخ ثالث في محافظة إب تعرضا لتعذيب وحشي من قبل زوجة الأب في جريمة جديدة تشهدها محافظة إب التي تعاني من انفلات أمني ونقص في الخدمات ومشاكل مجتمعية وثارات منذ سنوات.

وذكرت المصادر أن الأخوة الأطفال ريماس وريتاج وأيمن تعرضا لتعذيب وحشي تَمثل في الضرب والكي بالنار في أجزاء متفرقة من أجسامهم واطعامهم الفضلات من قبل زوجة ابيهم التي تعاملت بوحشية وقسوة شديدة في منطقة “وقير” محافظة اب.

وأضافت المصادر أن الجهات الأمنية ألقت القبض على والد الأطفال الذي ينتمي إلى بيت (الشهاب) كونه متواطئ في الجريمة التي ارتكبتها زوجته فيما تمكنت الزوجة من الهروب إلى بيت أبيها والذي تنتمي إلى عائلة (الجرادي) ولا تزال بعيدة عن المساءلة.

هذا وقد قامت الأم المطلقة بالسفر إلى المدينة لمتابعة ما تعرض له أولادها من اعتداء وسط دعوات حقوقية بمحاسبة الجناة وانصاف الأولاد كونها جريمة مجتمعية، وقد أظهرت الصور التي تم تداولها بشاعة الجريمة حجم الأضرار الجسدية والنفسية والتشوهات التي خلفها التعذيب.

وتزايدت المشاكل الأسرية في الآونة الأخيرة نتيجة الظروف المعيشية وانقطاع الرواتب وقلة الأعمال بسبب الحرب الدائرة بين الأطراف اليمنية والتي خلقت أجواء مشحونة بالمشاكل والفساد.

تعليقات