منبر حر لكل اليمنيين

القاهرة.. الجالية اليمنية تهنئ الرئيس السيسى بفوزه رئيسًا للجمهورية في الانتخابات الجديدة

22

هنأ رئيس الجالية اليمينة بجمهورية مصر العربية الأستاذ علي صالح العيسائي باسمه وباسم ابناء الجالية اليمنية في مصر الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة فوزه برئاسة مصر لولاية ثالثة في الانتخابات الرئاسية وتوليه فترة رئاسية جديدة، وذلك بعد المشاركة الكبيرة للشعب المصرى فى الانتخابات الرئاسية 2024.

وكان رئيس الجالية اليمنية فى مصر، قد أكد أن كل أفراد الجالية اليمنية تهنئ وتبارك لشعب مصر العظيم بنجاح الانتخابات الرئاسية الأخيرة واعادة انتخاب عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجنهورية بمشاركة أكثر من 40 مليون ناخب.

وأعربت الجالية اليمنية عن تمنياتها للرئيس السيسى بدوام السداد والتوفيق والنجاح، في مواصلة مسيرة العطاء والتقدم نحو الجمهورية المصرية الجديدة وتحقيق طموحات الشعب المصرى العظيم  واستمرار النهضة الكبيرة التي يقودها منذ سنوات.

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر، قد أعلن في وقت سابق فوز الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية بعدما حصل على 39مليون و 702 ألف صوت بنسبة 89.6%.

وحصل المرشح حازم عمر على المركز الثاني بنسبة 4.5% من إجمالي الاصوات، فيما حصل المرشح فريد زهران على 4% من الأصوات بالمركز الثالث، والمرشح عبد السند يمامة حصل على 1.9% من الأصوات في المركز الرابع.

تعليقات