منبر حر لكل اليمنيين

تعز.. تعرض منزل رجل أعمال للهجوم والتهديد بإحراقه ومقتل طفلة مهمشة في حادث منفصل

16

تعرض منزل رجل أعمال لاعتداءات مسلحة بحسب مصادر محلية في محافظة تعز اضافة إلى التهديد بالقتل.

وذكرت مصادر محلية أن مسلحين هاجموا منزل رجل الأعمال يحيى عبده السلامي بقيادة مازن البريهي وأن اطلاق النار على منزله، كان في منطقة الكلائبة بمديرية المعافر، ما أدى إلى إصابة عدد من افراد اسرة رجل الاعمال يحيى عبده السلامي”.

وناشد السلامي السلطة المحلية واللجنة الأمنية في محافظة تعز التدخل وحمايه أسرته وممتلكاته من العصابة التي مازالت تهدد بإحراقه وإحرق مصنعه.

من جهة أخرى عثر سكان محليون في مديرية المسراخ، جنوب شرق محافظة تعز امس الخميس، على جثة طفلة من فئة المهمشين، مرمية في إحدى قرى المديرية.

وأفاد سكان محليون بالمديرية، بأنه عثر على الطفلة “حنين محمود محمد سالم” (16 عامًا) من فئة المهمشين (الأخدام) مقتولة في قرية الظهرة بمديرية المسراخ، والتي قُتلت بظروف غامضة.

وأشاروا إلى أنه تم إبلاغ السلطات بالواقعة، التي باشرت التحقيقات لكشف اسباب الجريمة ومعرفة الجناة للقبض عليهم، فيما قامت بنقل جثة الطفلة “حنين” إلى ثلاجة مستشفى الثورة العام بتعز .

من جانبه طالَب رئيس الاتحاد الوطني لتنمية الفئات الأشد فقراً (المهمشين) في اليمن “نعمان الحذيفي”، الجهات الامنية بمحافظة تعز سرعة التحقيق في القضية، والقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا عقابهم الرادع وفقًا للقانون.

تعليقات