منبر حر لكل اليمنيين

الحرب على غزة.. 12 ألف شهيد منهم 5 آلاف طفل خلال اربعين يوما من الوحشية

13

ذكر المكتب الإعلام الحكومي في غزة، مساء اليوم الجمعة، “إن أكثر من 12 ألف شخص استشهدوا في العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ 7 أكتوبر بينهم ما يقارب 5 آلاف طفل، مشيرا إلى أن هناك أكثر من 3750 مفقودا في قطاع غزة.

جاء ذلك من خلال بيان أشار فيه إلى أن الجيش الإسرائيلي ارتكب أكثر من 1270 مجزرة وأن 25 مستشفى و52 مركزا صحيا خرجت عن الخدمة منذ بدء القصف على القطاع.

وكان المكتب الإعلامي قد نشر بيانا كشف من خلاله “أكاذيب إسرائيل” بخصوص مستشفى الشفاء، مشيرا إلى أنها قفزة في الهواء لتبرير حرب الإبادة ضد غزة ومستشفياتها، مؤكدا في البيان روايات وأساليب كاذبة حاول تمريرها جيش العدو الصهيوني، اضافة للتحريض والتضليل المتواصلين للتغطية على جرائم ابادة جماعية.

وأكد المكتب أن “جميع المستشفيات لا تقدم سوى خدمة الاستشفاء للمرضى والجرحى، وأن مزاعم إسرائيل بخصوص وجود مراكز تحكم وقيادة للفصائل الفلسطينية أو أسلحة هي مجرد قفزة في الهواء وأكاذيب زائفة لا تنطلي على أحد”.

وقد دخلت الحرب على غزة يومها الـ41، حيث يستمر القصف الإسرائيلي للقطاع مع تواصل الاشتباكات في عدة محاور وسط حصار مشدد على سكان القطاع ونفاد المواد الغذائية والطبية والوقود

تعليقات