منبر حر لكل اليمنيين

عدن.. قوات أمنية تعتقل المدرب قيس صالح وسط تضارب الأنباء حول الدوافع

14

اعتقلت قوة أمنية في عدن المدرب السابق لمنتخب اليمن للناشئين، والمدرب الحالي لنادي التلال الرياضي، الكابتن قيس محمد صالح، وسط تضارب الأنباء حول أسباب الاعتقال.

مصادر رياضية، ذكرت أن قوة أمنية اعتقلت، الثلاثاء، الكابتن “قيس صالح”، ونقلته إلى سجن مديرية المنصورة بعدن، ولم تصدر أي من الأجهزة الأمنية وإدارة النادي بياناً توضيحاً حول أسباب الاعتقال.

في حين قالت مصادر رياضية لوكالة خبر، إن حالة توتر بين إدارة نادي التلال والكابتن “قيس صالح”، بعد فشله الأخير -حد قولها- خلال الفترة السابقة، ورفضه تقديم استقالته مثلما هو متعارف في الأندية حال فشل أي مدرب في مهمته.

وذكرت المصادر، أن الكابتن “قيس” يرفض تقديم استقالته، رغم عدم قبول لاعبي النادي استمراره في التدريب، وانقطاعه عن عمله التدريبي منذ نحو 10 أيام، سعياً في دفع النادي لإقالته، حتى يظفر بقيمة الشرط الجزائي التي نص عليها عقد التدريب، وهي دفع النادي راتب ستة أشهر للمدرب حال اقالته (أي نحو 4 ملايين و200 ألف ريال).

في حين تتداول أنباء بين اللاعبين، تحريضه اللاعبين للهروب من النادي والانتقال إلى أندية أخرى، ما زاد من حدة التوتر في كواليس النادي والمدرب.

وسبق، وقدّم المدرب الحالي لمنتخب الناشئين الكابتن محمد البعداني، شكوى إلى الاتحاد اليمني لكرة القدم، ضد زميله “قيس”، اتهمه بقيادة حملة إعلامية تحريضية مباشرة ضده منذ تعيينه مديراً فنياً للمنتخب، مؤكداً أنه يمتلك الأدلة بشأن ذلك.

وعُيّن الكابتن البعداني مديراً فنياً لمنتخب الناشئين خلفا لزميله “قيس صالح”، في يوليو 2022م، على خلفية اتهام الاتحاد للأخير بتوقيع عقد مع شركة الهاتف النقال (You)، واستلام مبلغ كبير بلغ 50 ألف دولار

تعليقات