منبر حر لكل اليمنيين

خروج الأهلي المصري والوداد إلى نصف النهائي

8

بلغ الوداد المغربي نهائي النسخة الأولى من مسابقة الدوري الإفريقي لكرة القدم بعد تخطيه عقبة الترجي التونسي في نصف النهائي بركلات الترجيح.

وتفوق الوداد على الترجي بركلات الترجيح (5-4) بعد التعادل على مستوى مجموع مباراتي الذهاب والإياب (1-1) ضمن نصف النهائي.

وانهزم الوداد أمام مضيفه الترجي يوم الأربعاء على ملعب رادس بهدف دون رد، وهي ذات النتيجة التي فاز بها الفريق المغربي في مباراة الذهاب في الدار البيضاء، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لمصلحة الوداد.

وينتظر الوداد في النهائي الفائز من مباراة نصف النهائي الثاني بين صنداونز الجنوب إفريقي والأهلي المصري علما بأن الفريق الجنوب إفريقي فاز ذهابا على أرضه بهدف دون رد.

في «الدوري الأفريقي»: التعادل السلبي يطيح بالأهلي المصري… وصن داونز إلى النهائي
لحق صن داونز الجنوب أفريقي بالوداد البيضاوي في نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، وذلك عقب تعادله السلبي مع مضيفه الأهلي المصري الأربعاء، في إياب الدور قبل النهائي من البطولة.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، كان صن داونز قد فاز ذهاباً 1 – صفر، ليتأهل لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في النهائي، حيث تأهل الأخير عقب فوزه على الترجي التونسي بضربات الترجيح، بعد تبادلهما الفوز على ملعبيهما في الذهاب والإياب.

وشهدت المباراة إهدار علي معلول، مدافع الأهلي، ضربة جزاء في الدقيقة 12، بينما تعرض جونيور مينديتا لاعب صن داونز للطرد في الدقيقة 84.

الجدير بالذكر، أن مباراة الذهاب في النهائي ستقام يوم الخامس من نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي، بينما تقام مباراة الإياب يوم 11 من الشهر ذاته.

تعليقات