منبر حر لكل اليمنيين

فوز صعب 2-1 يمنح البرشا العلامة الكاملة على حساب شاختار الاوكراني

8

فاز نادي برشلونة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على حساب ضيفه شاختار دانييتسك الاوكراني 2-1 الأربعاء على ملعب “لويس كومبانيس الاولمبي” في برشلونة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة.

وسجل فيران توريس (28) وفيرمين لوبيس (36) هدفي برشلونة، وجيورجي سوداكوف (62) هدف شاختار دانييتسك.

وهو الفوز السابع لبرشلونة على شاختار دانييتسك في 10 مواجهات بينهما في مختلف المسابقات مقابل خسارتين وتعادل واحد، علما أنهما سيلتقيان في الجولة الرابعة في السابع من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وعزز برشلونة موقعه في الصدارة برصيد تسع نقاط بفارق ست نقاط امام بورتو البرتغالي الذي يحل ضيفا على أنتويرب البلجيكي لاحقا، وشاختار دانييتسك الذي مني بخسارته الثانية.

وخاض برشلونة، حامل اللقب خمس مرات آخرها عام 2015، المباراة في غياب بيدري وسيرجي روبرتو والهولندي فرينكي دي يونغ والبولندي روبرت ليفاندوفسكي والبرازيلي رافينيا والفرنسي جول كونديه بسبب الاصابة، وغافي بسبب الايقاف.

وكان برشلونة في طريقه الى تحقيق فوز سهل عندما تقدم بثنائية في الشوط الاول، لكنه تراجع نسبيا في الثاني وسمح للضيوف بتقليص الفارق بل كانوا قاب قوسين أو أدنى من إدراك التعادل.

وضغط برشلونة منذ البداية وأهدر لوبيس فرصة افتتاح التسجيل عندما تلقى كرة داخل المنطقة قطعها أوريول روميو عند حافتها فتلاعب بالمدافع ميكولا ماتفيينكو وسددها بيمناه زاحفة من مسافة قريبة لكن الحارس دميترو ريزنيك أبعدها بقدمه (8).

تعليقات