منبر حر لكل اليمنيين

إب.. مدير مدرسة يضرب طالب بعمر 9 سنوات بشكل مبرح

15

تعرض أحد الطلاب في محافظة إب للضرب بشكل عنيف من قبل أحد التربويين الأمر الذي دفع الناشطين إلى التضامن مع الطالب وأسرته بعد رؤية صور الاعتداء.

وذكرت مصادر مقربة من الطفل وسيم عبد الواحد عبده علي المليكي المجني عليه أن مدير مدرسة الفوز في مديرية العدين صادق محمد عبدالوهاب، اعتدى بالضرب المبرح على الطالب وسيم البالغ من العمر 9 سنوات وهو يتيم الأب دون معرف الأسباب التي دفعته إلى ذلك.

وكان ناشطون ومقربين قد تداولوا صورا للطفل وعلى ساقيه وفخذيه بقع سوداء تشير إلى حدوث اعتداء بالضرب العنيف وسط ادانة واسعة من أبناء المنطقة.

“يمن المستقبل” سأل مقربين عن الأسباب التي أدت إلى ذلك قيل أنه بسبب غياب الطالب وهو أمر غير مبرر لضربه بتلك الطريقة، وبحسب آخرين فإن مدير المدرسة تربوي منذ التسعينات وأنه نشيط ولم يعهده الناس والطلاب بتلك القسوة، وقد تم اقالته من قبل مدير مكتب التربية بالمديرية وتنصيب أحد آخر غيره حتى يتم ايجاد بديل مناسب.

ويخشى مواطنين من إحلال شخص آخر أكثر موالاة لمليشيا الحوثي ما قد يفسد ما تبق من العملية التعليمية داخل المدرسة وسط هذه الظروف التي تمر بها البلاد والتعليم بشكل عام وداخل المحافظ بشكل خاص.

تعليقات