منبر حر لكل اليمنيين

اتلتيكو يفوز على فينورد الهولندي والبرشا يتخطى برتو بصعوة وباريس هزيمة مذلة من نيوكاسل

9

فاز نادي اتلتيكو مدريد على ضيفه فينورد الهولندي 3-2 الأربعاء على ملعب “ميتروبوليتانو” في مدريد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وسجل مورتا الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين 12 و47 بعدما أضاف الفرنسي أنطوان غريزمان الثاني (45+4)، فيما سجل ماريو هيرموسو (7 خطأ في مرمى فريقه) والسلوفاكي دافيد هانتشكو (34) هدفي فينورد.

من جهته فاز نادي برشلونة بصعوبة بالغة على مضيفه بورتو البرتغالي بهدف نظيف الأربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

ويدين “بلاوغرانا” الذي أكمل الثواني الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد غافي ببطاقة صفراء ثانية (90+2)، بهذا الفوز الثمين الذي رفع به رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة، إلى هدف البديل فيران توريس (45+1) الذي دخل في الدقيقة 34 مكان البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي خرج مصاباً.

أما بورتو، فيحتلّ حالياً المركز الثاني مع ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن شاختار دانييتسك الأوكراني الفائز على أنتورب البلجيكي 3-2.

أما نيوكاسل يونايتد فقد قدم درسا في كرة القدم لـ باريس سان جيرمان و قضي عليه بـ أربعة أهداف لـهدف ليتصدر مجموعته بدوري الابطال بينما باريس يحتل الوصافة، أما ميلان الايطالي فقد خرج بـ نقطة وحيدة من ميدان بوروسيا دورتموند فيما لاتسيو يهزم سيلتيك في الوقت القاتل ومانشستر سيتي عاد بفوز ثمين من معقل الـ لايبزيغ.

تعليقات