منبر حر لكل اليمنيين

إب.. قصة عارٍ جديدة ومحاولة اغتصاب فتاة بطلها مشرف حوثي عمره 57 عاما

20

ذكرت مصادر مطلعة أن أحد المشرفين الحوثيين من الذين يعملون في حقل التربية والتعليم والبالغ من العمر 57 عاما أقدم على اختطاف إحدى الطالبات بعمر 17 عاما محاولا اغتصابها في محافظة إب مديرية العدين.

وذكرت المصادر أنه تم التعتيم على هذه الجريمة كون الجاني ينتمي إلى مليشيا الحوثي ومن المقربين للسلالة، حيث قام الخاطف برفقة مدير المديرية العقيد عباس فايع وقيادات حوثية بعد ذلك بطلب خطبتها لمشرف آخر وهي لا تزال بعيدة عن أسرتها إلا أن أهل الفتاة رفضوا حتى يتم تسليمها أولاً كونها مختطفة.

وقالت المصادر أن المشرف حاول تلفيق تهمة بأنهم يريدون تزويجها لشخص في من دول الجوار والغرض من التهمة التغطية على الجريمة واحتسابها تعاون مع العدوان كعادتهم في تلفيق التهم، قبل أن تصل القضية المحكمة ويتدخل رئيس محكمة العدين/ نجيب فائدة من باب إقفال الملف، واستلم القضية وذهب ووجد الفتاة في مقر اتحاد نساء اليمن، حيث أخذها القاضي وسمع منها الكلام عن محاولة اغتصابها من قبل المشرف التربوي وعقد بها على ابن عمها ليسترها وأصدر حكما بذلك.
وتعد هذه واحدة من جرائم مليشيا الحوثي الارهابية بحق اليمنيين منذ ان اجتاحت العاصمة صنعاء آخر العام 2014 وخاصة في محافظة إب ومديرية العدين حيث قام المشرفين هناك بعدد من التجاوزات والانتهاكات.

تعليقات