منبر حر لكل اليمنيين

فوز مهم لريال مدريد على جيرونا وسقوط مؤلم لليفربول الانجليزي أمام توتنهام

8

حصد فريق ريال مدريد الاسباني ثلاث نقاط مهمة من ثلاثة أهداف نظيفة على مضيفه جيرونا الذي ينافس على المركز الأول مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ووقع على ثلاثية الفريق الملكي كل من المهاجم الإسباني خوسيلو، ولاعب خط الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني، ولاعب خط الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام، عند الدقائق (17، 21، 71) على الترتيب.

وحقق فريق ريال مدريد انتصاره الثاني على التوالي والسابع في الموسم الحالي للدوري مقابل تعادل واحد، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة، ويعتلي صدارة الدوري “لا ليغا”.

بينما تعرض نادي جيرونا للهزيمة الأولى في الموسم الحالي، مقابل 6 انتصارات وتعادل واحد، وتراجع إلى المركز الثالث في جدول الترتيب، برصيد 19 نقطة.

من جهة أخرى وفي الدوري الانجليزي تعرض ليفربول لهزيمة مؤلمة في الدقائق الأخيرة من قبل توتنهام بعد صمود 96 دقيقة بـ9 لاعبين بـ”نيران صديقة”
حيث انتهى اللقاء (1-2)، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتلقى فريق ليفربول ضربة موجعة في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، بطرد لاعبه كورتيس جونز. وبعد 10 دقائق تلقى “الريدز” ضربة أخرى بتلقي شباكه هدفا سجله المهاجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون.

ولكن ليفربول تلقى ضربة موجعة أخرى بحلول الدقيقة 69 بطرد مهاجمه البرتغالي ديوغو جوتا.

وصمد “الريدز” حتى الدقيقة السادسة المحتسبة بدلا من الضائع، قبل أن يطلق عليه مدافعه الكاميروني جويل ماتيب رصاصة الرحمة بتسجيله الهدف الثاني في مرماه “بغرابة” بتسديدة في المقص الأيمن”، عن طريق الخطأ ليتراجع للمركز الرابع فيما تقدم نادي توتنهام إلى مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة.

 

تعليقات