منبر حر لكل اليمنيين

قتلة الشعب وعلي عبد الله صالح يمجدون صورة الإمامة ويستعطفون القبائل

خطاب المشاط في ذكرى 26 سبتمبر

8

في خطاب رئيس ما يسمى بالمجلس المجلس السياسي لمليشيا الحوثي الارهابية الذي القاه بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر الخالد حاول المشاط أن يمجد صورة الإمامة والكهنوت بطريقة عاطفية ولغة ناعمة.

المشاط أراد أن يوصل رسالة للقبائل والكثير من أنصاره أن حقبة الإمامة كانت ايجابية وأنهم جزء من تاريخ اليمن دون أن يدرك أن الشعب يعي جيدا حجم المعاناة التي أصابت المجتمع اليمني جراء حكم الإمامة آخرهم بيت حميد الدين.

كما أنه أراد أن يتهرب من الواقع الي يتكرر اليوم من جماعة الحوثي العنصرية والقمعية التي تنهب الايرادات والمقدرات وتركع المواطنين وترتكب التجاوزات بشكل يومي والاعتقالات بحق أبناء الشعب اليمني.

وبحسب الأخبار المتداولة فقد حضر المشاط يوم أمس الاحتفال بالمولد النبوي على ظهر سيارة بقيمة نصف مليون دولار، هذا غير البذخ الذي يقابله فقر وجوع ونقص حاد في الخدمات الصحية وتدمير ممنهج لعملية التعليم.

وكان المشاط قد اعتبر في خطابه أن تمجيد سبتمبر غير مجدي ويجب اعادة النظر في هذه المناسبات بما يتوافق مع تفكير جماعته واعادة صياغة الخطاب ضد الإمامة في توجه منه لطمس هذه الحقبة بحقبة أسوأ منها من خلال التصرفات التي يقومون بها.

 

 

 

تعليقات