منبر حر لكل اليمنيين

هولندا.. احتفاء بالذكرى ال41 شباب المؤتمر يقيمون حفلا خطابيا

8

بمناسبة الذكرى ال41 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في 24 اغسطس عام 1982م، وإقرار الميثاق الوطني.، أقام شباب المؤتمر الشعبي العام وأنصاره في هولندا الاحد، حفلاً خطابياً وفنياً وثقافياً.

هذا وقد افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم، والوقوف حداد دقيقة بقراءة الفاتحة الى روح الشهيد الزعيم صالح ورفيقه الامين عارف الزوكا وجميع شهداء الجمهورية والوحدة والديمقراطية ، وتلاها النشيد الوطني .

كما تضمن الحفل عرض محطات لمراحل التأسيس منذ إقرار الميثاق الوطني كبرنامج عمل لإخراج البلد من ويلات الحروب وكان بمثابة دستور ينظم ويضبط كل الممارسات والسلوكيات، و دليل نظري فكري في مختلف الجوانب، السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وألقيت في الحفل كلمة القيادي المؤتمر الدكتور محمد نصاري رئيس فرع المؤتمر بماليزيا رحب جميع من حضروا لتلبية دعوة الحزب، كما القيت كلمة العضو القيادي في المؤتمر الشعبي العام والمنسق لهذه الفعالية في هولندا رئيس اللجنة التحضيرية الدكتور عبدالاله زحيم.

وأكد زخيم في كلمته أن الاحتفال بذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام يعد مناسبة وطنية خالدة لترجمة أهداف ثورتي 26 سبتمبر و 14 أكتوبر المجيدتين والذي تحقق من خلاله العديد من المنجزات منها تحقيق الديمقراطية والوحدة وتوسيع قاعدة المشاركة وترسيخ نهج الحوار والشراكة السياسية بين القوى السياسية، وحيا المؤتمرين الصامدين الملتزمين بوصايا المؤسس الشهيد الزعيم صالح

تعليقات