منبر حر لكل اليمنيين

تعز.. مقتل فتاة على يد مشعوذ كان يطارد جنيًا في جسدها

9

ذكرت مصادر مطلعة أن فتاة أزهقت روحها داخل منزلها في محافظة تعز بوادي المدام على يد أحد المشعوذين بحجة أنه كان يعالجها من وجود جن في جسدها.

وكان المدينة قد شهدت جريمة مروعة ضحيتها ” فتاة” تدعى سحر سلطان الذبحاني في العشرين من العمر حيث تعرضت للحرق من قبل أحد المشائخ المشعوذين، والذي أزهق روحها مدعيا أنه يقوم بإحراق الجني.

وكانت المصادر قد أشارت إلى أن الجيران اشتموا رائحة غريبة تصعد من منزل الفتاة وقاموا بالذهاب إلى أسرة الفتاة لسؤالهم عن مصدر الرائحة، إلا أن الأسرة حاولوا التكتم، فصمم المواطنين على الدخول، وكانت الصدمة حيث تم العثور على الفتاة داخل إحدى الغرف وقد فارقت الحياة، ومغطاة ببطانية وجسدها منتفخ.

وأشارت المصادر، أن أهالي الفتاة اعترفوا بعد ذلك بأنها كانت تعاني من المس الشيطاني، ومارد يسكن جسدها، وتتلقى العلاج بالقرآن الكريم على يد شيخ يدعى ” م . ع . م ” وإن الشيخ المعالج أمرهم بإبقاء الفتاة في غرفة مغلقة لمدة 3 أيام، وإنها في حالة غيبوبة، وستصحو في اليوم الرابع بصحة جيدة.

وأكدت المصادر، أن الشيخ أبلغ أسرة الفتاة بأنه في جلسة العلاج لإحرق الجني داخل جسدها، وإنها لم تتحمل الصدمة فدخلت في حالة غيبوبة، وطلبهم إبقائها في غرفة حتى تستعيد أنفاسها، إلا إنه كان قد أزهق روحها، وحاول التستر على القضية.

تعليقات