منبر حر لكل اليمنيين

إب.. قيادي حوثي يهاجم مرفق حكومي ويوجه بحبس الموظفين

8

ذكرت مصادر مطلعة أن أحد القيادات الحوثية هاجمت أثناء الدوام الرسمي أحد المرافق الحكومية في مديرية حزم العدين وقامت بالاعتداء على الموظفين كما وجهت بحبس بعضهم.

الناشط إبراهيم عسقين قال أن القيادي زكريا المساوى مدير عام مديرية حزم العدين قام بالاعتداء والإهانة وتوجيه مرافقيه بسحب موظفي فرع الحزم واقتيادهم للحبس كمنا وجه  بعدم اطلاق سراحهم إلا بعد عمل التزام بعدم تحصيل المتأخرات العفاشيه كما يقول وفاقد التيار الذي تم ضمه علي فواتير المشتركين بعد اطلاق التيار في 18/6/2023 لكل مشترك عشره كيلو بسعر 2,340.

عسقين تساءل بقوله: “من ينصف الموظف من غجر السلطة وعنجهية المشيخ وبلطجة الجهلة والمشعبين، وأضاف. وهل شعار المسير القرآنية أخذ الحقوق من غاصبيها وتسليمها لأصحابها وصون كرامة المواطن وحفظ حقوقه الناس وعدم الاعتداء عليهم أو استعبادهم كما يحاولون ايهام الناس، أم انه الاستعباد ولكن بصوره مطورة كما يؤكده امثال المساوى ومن على شاكلته.

وتتصد قيادات محافظة إب الحوثية المشهد بالعديد من الجرائم والتجاوزات والتعدي السافر على حقوق المواطنين بشكل يومي، حيث تحولت المحافظة إلى بؤرة للأحداث اليومية وجرائم القتل وحالات الانتحار والاعتداءات التي طالت العديد من المرافق ودور العبادة والموظفين والنساء.

تعليقات