منبر حر لكل اليمنيين

(الكيس- المقدشي- حمود)

7

الفريق محمد المقدشي وزير الدفاع الأسبق الشيخ حمود سعيد المخلافي، أعضاء ما يسمى المجموعة الثورية المقاومة التي تشكلت من قبل خمسة أيام.
سلام عليكم وعلى وطن يستباح، سلام عليكم شبعتم من ما مضى وعدتم إلينا تنهشون الجراح، سلام عليكم أبناءكم وأكبادكم وأموالكم وأملاككم توزعت على بنوك العالم.. بكل هدوء ودون صياح، تركتم لنا مهلكات ووضع رديء وشعب سحيق.. وأنتم ملاح، سلام عليكم وكل الثوابت تموت وصمتٌ غريبٌ وعرضٌ مباح، سلام عليكم يموت الوطن، وتسع سنين أكلتم اخضرها ويابسها وشعبكم مرةََ يأكلها ومرةََ تأكله.. بقايا اكلكم في براميل القمامة، وصار يخشى ويخاف السلامة.. سلام عليكم عودتم بشموخ الأبطال وشعبكم لا زال يوصفكم بالأنذال.. أتعرفون لماذا ودون زعل.. دون حرب أو نزال.
مالا يستوعبه العاقل والأطفال.
هو ما يحصل اليوم..
معالي وزير الدفاع كان هو القائد والجيش والدولة الآمر الناهي حسب الوظيفة وليس لنا ذنب إن كانت الأمور عكس ذلك.. بربك لم تصنع انتصارا ولم تحرر شيئا وتركت السلطة وكل شيء مهزوم جيش مهزوم وشعب مهزوم وقهر وحزن إلا انتصار واحد جمعتم أموال الدنيا والآخرة، ورحلتم.. وغيرك من الفريق الذين تعالت أسماؤهم في قائمة المقاومة الجديدة
بربك كنتم دولة بطائراتها وجوها وبحرها ودعم دولي حتى إسرائيل شكلت أعظم وأقوى الضربات الجوية ولم تنتصروا.. تقول لي اليوم ستحرر الوطن بسكينه وسنارة وابر خياطه، وقلامة اضافر، نعم ستنقشون النصر في وجوه المغلوبين على أمرهم ستنقشونه أفضل من ناقشات الخضاب في أعراس الكبار .
من كان معكم في الماضي أصبح ضدكم.
ألم تفكروا بأن هذا القرار سيحبط جيشكم ومن بق من الشرفاء الذين لم يهاجروا وكانوا يحترمون أنفسهم وكانوا وضلوا لا أكل ولا طعام ولا ماء ويعرفون بأنكم تاجرتم واغتنيتم ثم تعودون للتنظير، وحثهم على الولوج في الجبهات، ومواجهات الموت وأنتم تلفون من ورائهم لإكمال صفقة تجارتكم الرابحة..
تعلم أنت ومن صكت أسماءهم بالقائمة ماذا قال أحد الشرفاء..
قال كان هناك شخص يغازل أمراءه وبعد تعب شديد بمواعيدها الكاذبة لأكثر من سنه تقابلوا واصبحوا في وضعية المتزوجين داخل الكيس وبلسان المقهور ولعدم ثقته بأنه التقاها قال لها (توعديني وعدا صحيحا) وخرج من الكيس قبل أن يصنع شيء نعم وهذا أنتم قد كنتم دوله وتأتي وقد سلب منكم كل شيء لتحرر ما لم تحرره بالتحالف والدول العظمى وإسرائيل.
اعتقد في الموضوع إن.
شيخ حمود رسالتي للفريق الوزير ولك وللفريق المقاوم الجديد.
اليمن تعد أنفاسها الأخيرة وأنتم تعدون مصادر دخلكم.
هزلت ورب الكعبة.

تعليقات