منبر حر لكل اليمنيين

سفارة اليمن بالقاهرة تنبه رعاياها إلى الالتزام بقوانين الإقامة لتجنب الإشكالات

6

أصدر السفارة اليمنية بالقاهرة تعميم عبر صفحات الملحقية الإعلامية التابعة لها لليمنيين المقيمين في جمهورية مصر العربية حول الالتزام بقوانين الإقامة لتجنب الكثير من الاشكالات.

وبحسب الملحقية الإعلامية كانت سفارة الجمهورية اليمنية لدى جمهورية مصر العربية قد تلقت عدداً من البلاغات حول توقيف عدد من المواطنين اليمنيين خلال الايام الماضية، بسبب مخالفتهم نظام الإقامة في بلد الاعتماد، منوهة إلى ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات القانونية المعروفة والتي سبق أن نشرتها السفارة أكثر من مرة بالنسبة لليمنين القادمين للعلاج والمقيمين.

وجاء في التعميم أن السفارة تجدد التنبيه فيما يخص تجديد الاقامة في وقتها وحمل وثائق ثبوتية سارية المفعول أثناء التنقل والتجوال في مدينة الاقامة وبين المحافظات.

وتعد الجالية اليمنية في مصر كبيرة جدا حيث تضاعف عددها خلال السنوات الأخيرة لتتجاوز المليون بحسب بعض الاحصائيات الأمر الذي يدفع السفارة إلى عمل كافة الاستعدادات لحل المشاكل خاصة وأن الرعايا ينتظرون دائما الحلول وتقديم الخدمات.

وفي البيان اعربت السفارة عن خالص التقدير لكافة التسهيلات المقدمة من جمهورية مصر العربية الشقيقة لأبناء الجالية اليمنية المقيمة في مصر بشكل مستمر.

 

تعليقات