منبر حر لكل اليمنيين

سائقو النقل الثقيل بعدن يرفعون شعارات رافضة للظلم والفساد

8

نفد عدد كبير من سائقي النقل الثقيل صباح اليوم أمام بوابة ميناء عدن بمديرية المنصورة وقفة احتجاجية رفضاً للقرارات والإجراءات التعسفية الغير قانونية التي تهدف الى منعهم من مزاولة عملهم في ميناء عدن.

وقد رفع المحتجين لافتات تحمل شعارات رافضة للفساد والظلم.

مؤكدين بأن وقفتهم الاحتجاجية هي الخطوة الأولى التي ستتبعها عدد من الوقفات الاحتجاجية التصعيدية لرفع الظلم عنهم ..موضحين بأن الهيئة العليا للنقل تتبع أساليب غير قانونية لتزييف الحقائق ونقل صورة لا تمد للواقع بأي صلة للاستمرار في فسادها الغير مقبول .

مشددين على ضرورة تقصي الحقائق ووضع حلول لهم تعيد الامور إلى نصابها الصحيح ..لافتين بأن القضية الحقوقية أصبحت تسلك طابع مناطقي بامتياز برعاية وزير النقل الذي لم يستند في قراراته الارتجالية إلى أي نصوص قانونية واضحة غير أنها طريقة ضعيفة يراد بها تأجيج الوضع و الالتفاف على مطالبهم القانونية المشروعة .

مؤكدين بأن كافة الخيارات السلمية مفتوحة امامهم ولن يتم الرضوخ لتلك القرارات الهشة بطابعها المناطقية المقيت التي تدعو إلى الفوضى واستعراض العضلات.. محذرين بأن لقمة العيش صعبة وأن قطع الأعناق أهون إليهم من قطع الأرزاق في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة. وقد كشف سائقي النقل بأنه لديهم وثائق تكشف فساد الهيئة العليا للنقل والأساليب الملتوية التي يتم إتباعها للاستيلاء على المال العام .

تعليقات