منبر حر لكل اليمنيين

الحميري: يمن المستقبل سيمثل نقلة نوعية في الاعلام الالكتروني

948

الحميري: يمن المستقبل سيمثل نقلة نوعية في الاعلام الالكتروني
القاهرة – يمن المستقبل – خاص

اكد الدكتور جمال الحميري رئيس مجلس ادارة مؤسسة يمن المستقبل للاعلام تدشين الموقع الالكتروني الرسمي ليمن المستقبل الذي سيمثل منبرا حرا لكل ابناء شعبنا اليمني العظيم والذي يهدف الى الارتقاء بالاعلام الالكلتروني الوطني على المستوى الداخلي والخارجي لمتابعه مستجدات الاخبار والاحداث اولا باول.

وقال في اللقاء المتلفز مع قناه اليمن اليوم بمناسبة تدشين عمل الموقع انه سيبداء عملة باللغتنين العربية والانجليزية عبر الوسائل الاعلامية المقرؤة والمرئية وكذ البث المباشر لقناه اليمن المستقبل عبر اليوتوب.
واكد بانه بامكان زوار الموقع متابعه المستجدت عبر خدمة الاخبار القصيرة العاجلة لكافة الاخبار المحلية وكل ما هو جديد لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة وذلك عبر شريط الاخبار العاجلة الذي سيجدونه اعلى صفحة الموقع الرسمي يمن المستقبل على الرابط الاتي:www.yemenfuture.info وذلك عبر شبكة من المرسلين الاعلاميين في الداخل والخارج.

واضاف الحميري الى ان موقع يمن المستقل يمثل انطلاقه صوت شعبنا اليمني العظيم في الداخل والخارج من ( يمن المستقبل ) صاحب الصدارة للاعلام للالكتروني ، ونتقدم كمنبر حر لكل اليمنيين والاراء في الفضاء الالكتروني ونواصل لنشكل عنواناً عريضاً للخبر والمعلومة والرأي والتحليل ، والذي لن يقف عند حدودنا فحسب، بل لنخاطب العالم كله معتمدين على إرثنا اليمني الثقافي والحضاري وميثاقنا الوطني ، فبما نمتلك من أدوات وخبرات احترافية في مجال الإعلام والصحافة نراهن على قدرتنا في إيصال صوت شعبنا العظيم في يمن الوحدة لكل أذن سامعة في جميع ارجاء العالم باللغتين العربية والانجليزية نحو استعادة الدولة والحفاظ على الجمهورية والثورة والوحدة والديمقراطية.
كما دعاء الحميري عبر قناه اليمن اليوم كافه المهتمين وزملاء الحرف الصحفي والكلمة الاعلامية الى التواصل والمشاركة الفاعلة في هذا المنبر الحر..

واشار الى ان النسخة الورقية من “يمن المستقبل سوف تصدر قريبا ؛ حيث يصدر عن مؤسسة يمن المستقبل للاعلام كل من الموقع الالكتروني الرسمي ؛ وقناة يمن المستقبل للبث المباشر عبر اليوتيوب وقريبا صحيفة يمن المستقبل الورقية كل اسبوع.

وتجدر الاشارة الى ان موقع يمن المستقبل تم انشاه اثناء احتفالات شعبنا باعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر ,14 اكتوبر,30 نوفمبر في العام 2012 في احتفالية كبيرة بدار الاوبراء المصرية حضرة العديد من السفراء والاعلاميين المهتمين جيث بداء عمل الوقع كمنبر حر للطلاب والمغتربين اليمنيين في الخارج وكان يعمل على تبني قضاياهم على حد سوء وتقيدمها الى الجهات المعنية في الداخل , وكذا عمل على رعاية واقامة العديد من الانشطة والفعاليات الثقافية ولاعلامية والتعليمية والترفيهية التي تخدم الطلاب والمغتربين لاسيماء اقامة الاحتفالات بالمناسبات الوطنية على الدوام.

تعليقات