منبر حر لكل اليمنيين

وفاة الكاتب والصحفي اليمني البارز فيصل الصوفي بعد معاناة مع المرض

9

توفي صباح اليوم السبت 15 يوليو 2023 الكاتب والصحفي القدير فيصل الصوفي في العقد الخامس من العمر بعد معاناة مع المرض والذي استمر لفترة طويلة.

وكتب ابنه نادر الصوفي على صفحته في فيس بوك قبل قليل منشور أعلن فيه رحيل والده بقوله:

“البقاء لله وحده وله الحمد على ما اصابنا، في هذه اللحظات الحزينة تتوشح السماء بأوجاعنا العميقة وانكسارنا الكبير، فقد قررت روحه مفارقتنا والرحيل عن حياتنا.. والدي العزيز فيصل الصوفي انتقل إلى ربة صباح اليوم بعد عناء طويل مع المرض”.

وختم منشوره: “أنعي لنفسي واخوتي وافراد أسرتي هذا المصاب الجلل. وأنعي جميع أصدقاء الوالد في سلك الصحافة اليمنية، وزملاءه في حزب المؤتمر الشعبي العام، ورفاقه المؤسسين في المقاومة الوطنية بالساحل الغربي، هذه الخسارة”.

وكان الصوفي قد عمل منذ وقت مبكر في سلك التدريس بالعاصمة صنعاء إضافة إلى العمل الصحفي في الصحف الحزبية والرسمية أهما صحيفة الميثاق، كما عمل مؤخرا ضمن طاقم الاعلام في الساحل الغربي مع المقاومة الوطنية، وهو واحد من أبرز القيادات في المؤتمر الشعبي العام.

وكان الصوفي قد عانا من المرض لفترة طويلة قبل أن يسافر إلى الهند لإجراء عملية جراحية قبل أقل من عام لكن حالته انتكست بعد أشهر ليصاب بفشل كلوي قبل أيام قليلة ليتوفى صباح اليوم السبت.

تعليقات