منبر حر لكل اليمنيين

فلسطين.. 10 شهداء سقطوا في جنين و 100 إصابة بعضها حرجة

العدوان الإسرائيلي على مخيم جنين

10

ذكرت مصادر في وزارة الصحة الفلسطينية أن عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على جنين ارتفع إلى 10 شهداء و100 مصاب بينهم 20 في حالة حرجة.

كما أوضحت المصادر نفسها أنَّه تمّ العثور على جثمان مواطن لم تُعرف هويته بعد صباح اليوم في منطقة شارع حيفا في المدينة، وكان قد استُشهد أمس الإثنين، 9 مواطنين، وأصيب 100 آخرون بينهم 20 بجروح خطيرة، جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على مدينة جنين ومخيمها.

الكيان الصهيوني كان قد بدأ هجومه منتصف ليلة الإثنين بقصف منزل وسط مخيم جنين، كما قصفت طائرات الاحتلال بالصواريخ عدة مواقع داخل المخيم وعلى أطرافه.

وفي أعقاب عملية القصف، اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال تقدر بـ150 آلية عسكرية ترافقها جرافات مدرعة، مدينة جنين من عدة محاور، وحاصرت مخيم جنين، وقطعت الطرق التي تربط بين المدينة والمخيم، واستولت على عدد من المنازل والبنايات المطلة عليه، ونشرت قناصتها فوق أسطحها، وقطعت التيار الكهربائي عن أجزاء كبيرة من المخيم.

وقد أرغمت قوات الاحتلال مئات المواطنين من أهالي مخيم جنين على مغادرته تحت تهديد قصف منازلهم، كما لا تزال المواجهات مستمرة في جنين ومخيمها بين الشبان وقوات الاحتلال، وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال المروحية وطائرات الرصد التي لم تفارق سماء المحافظة. الوطن

تعليقات