منبر حر لكل اليمنيين

صنعاء.. المنتدى العربي للفنون يختتم مشروع أرتوت الفني

دورات تعليم الرسم وفنون التشكيل

13

اختتم يوم أمس السبت 17 يونيو مشروع ارتوت الفني في مقر المنتدى العربي للفنون بصنعاء مشروع تأهيل معلمي ومعلمات التربية الفنية في المدارس والمراكز الفنية باليمن والذي نظمه المنتدى العربي للفنون بتمويل من الإتحاد الأوروبي وبتمويل مشترك من قبل معهد جوته ضمن دعم مراكز اليمن الإبداعية.

وبحسب رئيس المركز ردفان المحمدي على صفحته في فيس بوك فقد تم الإعداد والتأهيل لعدد ١٢٠ استاذ واستاذة من عدة محافظات يمنية حيث تم تدريب ٩٠ منهم اونلاين وعدد ٣٠ منهم في مقر المنتدى العربي للفنون the Arab forum for the arts في الفترة من ٢٠ مارس وحتى ٤ مايو 2023م.

تمت الفعالية بحضور عدد كبير من المهتمين والمتفاعلين والفنانين والفنانات ومبدعي الفن التشكيلي والمدرسين، وقد تم افتتاح المعرض الختامي بحضور الأستاذ القدير المصور الفوتوغرافي عبدالرحمن الغابري والاستاذ القدير فؤاد علي الشرجبي مدير البيت اليمني للموسيقي.

الجدير بالذكر أن المنتدى العربي من اهم المنتديات التأهيلية والمتخصص في تعليم وابراز المبدعين في مجال الفن التشكيلي حيث يقيم العديد من الورش والفاعليات طول العام في صنعاء والقاهرة وبعض المحافظات اليمنية، كما قدم العديد من المبدعين التشكيليين إلى الساحة الفنية.

تعليقات