منبر حر لكل اليمنيين

القاهرة.. وفاة مرزاح شعب أب الأيتام في صنعاء نتيجة مضاعفات مرض السرطان

9

نعت النقابة الوطنية للتعليم العام بصنعاء وفاة المناضل مرزاح هاشم شعب أحد أبناء محافظة ذمار وصاب العالي الذي وافته المنية في العاصمة المصرية القاهرة نتيجة مضاعفات مرض السرطان بعد أيام من تعرضه للغيبوبة في إحدى المستشفيات.

وجاء في بيان النعي قالَ تَعالَى” يا أَيَّتُها النَفْس المُطْمَئِنَّة ارجعي إِلَى رَبَكَ راضِيَة مُرْضِيَة فادخلي فِيَّ عَبّادِي وادخلي جَنّتِي ”صدق الله العظيم”

بحزن عميق واسى بالغ تنعي النقابة الوطنية للتعليم العام المنتقل إلى رحمة الله تعالى الزميل العزيز الاستاذ مرزاح هاشم شعب نائب مدير عام دار الايتام بالعاصمة صنعاء بعد معاناه مع المرض وهو يتلقى العلاج في جمهورية مصر العربية.

وأشار البيان بقوله: يعد الفقيد واحدا من التربويين البارزين الذين أعطوا كل طاقاتهم وعصارة فكرهم وجهدهم للدفع بعجلة التعليم واستمرار تقدمه من خلال المراكز والمهام التي تقلدها وآخرها نائبا لمدير عام دار الايتام من خلال مسيرة حياته العملية الممتدة إلى 38 عاما.

وجاء في البيان نودع اليوم أخا عزيزا على قلوبنا صادقا وفيا لكل زملائه ورفاقه وقلوبنا يعتصرها الحزن والألم لهذا الفراق الحزين مبتهلين إلى المولى عزوجل بأن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أسرته المكلومة وزملائه وأصدقائه بالصبر والسلوان

إنا لله وإنا إليه راجعون. النقابة الوطنية للتعليم العام. صنعاء. الجمعة 16 يونيو 2023

تعليقات