منبر حر لكل اليمنيين

الشيخ حسين حازب يمتدح زعيم مليشيا الحوثي ويصفه بالقائد المغمور

20

سخر العديد من الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي من التغريدة الأخيرة للقيادي المحسوب على حزب المؤتمر الشعبي العام حسين حازب.

وكان حازب في تغريدة له خلال الساعات الماضية أشاد بقيادة وحنكة عبد الملك الحوثي الذي وصف بالشاب والقيادي العشريني الذي تسلم الراية عن أخيه الذي قتل في الحروب الستة وتحديدا في 2004م ويقصد به حسين الحوثي.

وكتب حازب الذي ينتمي إلى محافظة مأرب المحاصرة من قبل مليشيا الحوثي والتي تقصف بشكل يومي “: القائد الذي تتشرف بالوقوف خلفه هو ذلك الشاب العشريني المغمور الذي أخذ الراية بعد استشهاد أخيه في 2004م ولملم شتات تلك المجاميع المبعثرة في شعاب صعدة وهم لا يملكون زاد ولا زناد”.

واستغرب الناشطين ظهور حازب بهذا المنظر وهذه اللغة وكيل المديح لجماعة أفقدت معنى الدولة وخلقت فوضى سقط على اثرها آلاف المواطنين.

وختم حازب تغريدته بقوله: ” وقادهم. يقصد عبد الملك زعيم عصابة المليشيا. في 5 حروب وصنع منهم دولة، ثم قاد اليمن في مواجهة أشرس عدوان على اليمن حتى النصر بإذن ألله”.

تجر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يسقط فيها حازب بهذا الشكل فقد سبق وأن كشف عن عقليته المريضة حسب المتابعين له بالإضافة إلى أن الرجل تعرض أكثر من مرة للإهانة والضرب من قبل قيادات ومرافقين لها من صعدة وهو في منصب وزير التربية التعليم الذي ما يزال فيه حتى اللحظة.

تعليقات