منبر حر لكل اليمنيين

عُمان.. الشاب عاصم الشميري يشارك في ورشة حول الشباب العربي

27

شارك الشاب اليمني عاصم الشميري في سلطنة عمان ممثلاً عن الجمهورية اليمنية، ضمن وفد من 14 دولية عربية، بلغ عددهم 60 شابًّا وشابة، في ورش عمل مختلفة تمحورت حول علاقة الشباب العربي والوعي المشترك والاستراتيجيات الوطنية وورش عمل مهمة جداً في الجندر والمساواة، وأخيرًا ورشة عمل أقليمية حول دور الشباب في الوطن العربي في تعزيز مشاركة الرجل في الأعمال الرعائية.

وبحسب الشميري فقد جرت على هامش المؤتمر نقاشات عديدة مع الشباب العربي خرجت بالعديد من التقاربات، والكثير من المساحات المشتركة في الآراء وفهم وجهات النظر المختلفة، وتم تبادل الثقافات، وحفظ كلمات من كل دولة.
كما تم التعرف على أصدقاء وصديقات وإخوة وأخوات من كل أنحاء الوطن العربي، في مختلف المجالات، وتم التنسيق للعديد من الأعمال المشتركة.

كان هذا خلال أربعة أيام، انتهت بتكريم من وزارة الشؤون الاجتماعية في سلطنة عمان، والمديرة الإقليمية لهيئة الأمم المتحدة في الوطن العربي، ورئيس منظمة المرأة العربية فادية كيوان.
الشميري قد الشكر لسلطنة عمان لاستضافتهم لمجموعة من الشباب العربي إلى جانب الكرم والحفاوة التي تلقونها من قبل المعنيين في السلطنة والترتيبات الممتازة لإنجاح الورشة.

تعليقات