منبر حر لكل اليمنيين

القادري.. مدير استخبارات الحوثي في إب يهددني بالتصفية

19

قال الصحفي اليمني محمد عبد الله القادري بأنه تلق تهديدا من قبل أحد القيادات الحوثية في محافظة إب والتي كان القادري قد اعتقل فيها لفترة طويلة قبل أن يغادرها الى العاصمة المؤقتة عدن بعد الإفراج عنه من قبل المليشيا.

وكان القادري في بلاغ صحفي له قال بأن صاحب الرقم 772474353 والذي يدعى (أبو هاشم) وينتحل صفة رئيس جهاز الأمن والمخابرات بمحافظة اب اتصل به مهددا اياه بأنه قادر على الوصول إليه أو إيصاله بأي وقت حسب قوله.

جاء ذلك على خلفية كشف القادري للعديد من التجاوزات والجرائم التي تقوم بها مليشيا الحوثي الإرهابية وجهاز المخابرات التي يديرها ابو هاشم داخل المحافظة من اقتحام المنازل وتعذيب المعتقلين والمعتقلات بكل أنواع التعذيب الجسدي والنفسي.

وأضاف القادري بقوله من خلال بلاغ صحفي “لم تكتفي الميليشيات الكهنوتية بإختطافي وتعذيبي وسجني سابقاً، بل تمادت لتقوم بتهديدي ومضايقتي بعد هروبي من طغيانها  إلى المناطق المحررة.

وختم بقوله: “وعليه أبلغ كافة الأجهزة الأمنية بالمناطق المحررة، وأبلغ كافة المكونات الحقوقية بما تمارسه الميليشيات الإجرامية بحقي كصحفي من تهديد وحرب نفسية والتي أحملها مسؤولية أي شيئ يحدث لي”.

تجدر الإشارة إلى أن محافظة إب تعاني من مجموعة قيادات تتبع مليشيا الحوثي الإرهابية والتي تقوم بتجاوزات قتل ونهب واعتقال وغيرها.

تعليقات