منبر حر لكل اليمنيين

صنعاء.. الكشف عن قاتل الشيخ حسين حاتم والمتهم نجل قيادي حوثي

85

كشفت مصادر خاصة ل “يمن المستقبل” بأنه تم الكشف عن قاتل الشيخ حسين علي حاتم حزام الذي تم اغتياله بعد خروجه من صلاة الفجر في إحدى جوامع صنعاء الجهة الجنوبية منطقة حزيز الأربعاء الماضي.

وذكرت المصادر أنه تم توجيه الاتهامات لأكثر من شخص الاشتباه بأكثر من طرف إلى أن اعترف الجاني بارتكابه الجريمة التي أودت إلى مقتل واحد من الشخصيات الاجتماعية في اطار تصفية ممنهجة من قبل مليشيا الحوثي الارهابية للمناهضين لها.

وقالت المصادر أن المتهم واسمه زين العابدين علي بن عامر اعترف انه قام بتصفية الشيخ حسين كون عفاشي أمريكي وهذا نتيجة التعبئة الخاطئة التي تتم في الدورات الثقافية وعمليات التحريض ضد المواطنين.

وأكد المصدر أن القاتل سبق وأن أطلق النار على نجل الشيخ حسين حاتم واصابه لو لا قيام الحاضرين بإسعاف الولد وأخذ البندقية من الجاني والذي أفصح يومها بأنه سيقوم بقتل الابن والأب لأنهم يتبعون أمريكا تقربا إلى الله.

وأشار المصدر إلى أن نتائج التحقيقات التي تمت تحت ضغط من أولياء الدم وأسرة الضحية قد كشف صباح اليوم عن القاتل الرئيسي وأنه ينتمي إلى نفس منطقة الضحية وهو ابن القيادي في مليشيا الحوثي علي بن عامر قائد كبير في جبهات مأرب.

تعليقات